أهداف مباراة برشلونة ضد أوساسونا في الدوري الإسباني "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تقام حاليا مباراة برشلونة ضد أوساسونا، في إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى للموسم الجاري 2024-2025، على ملعب آل سادار.

ويقدم موقع "كورة بلس"، أهدف مباراة أوساسونا وبرشلونة في الدوري الإسباني

أهداف مباراة أوساسونا وبرشلونة في الدوري الإسباني

افتتح أنتي بوديمير التسجيل لصالح أوساسونا في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول بعد كرة عرضية من الجهة اليسري عن طريق بريان زاراجوزا لتصل إلى بوديمير الذي سددها براسه سكنت المرمى.

وأضاف بريان سراقسطه الهدف الثاني لـ أوساسونا في الدقيقة 28، بعد غلطة دفاعية كارثية من دفاع برشلونة استغلها لاعب أوساسونا بابلو إبانيز ومررها لـ بريان الذي انطلق وراوغ الحارس وسدد الكرة داخل الشباك.

وقلص باو فيكتور الفارق لصالح برشلونة في الدقيقة 53 بعد غلطة دفاعية من دفاع أوساسونا استغلها باو فيكتور وسدد الكرة من خارج منطقة الجزاء فشل الحارس في الإمساك بها، قبل أن يضيف أنتي بوديمير الهدف الثالث لـ أصحاب الأرض في الدقيقة 72.

وسجل آبيل بريتونيس الهدف الرابع لـ أوساسونا في الدقيقة 85، بعد غلطة دفاعية من لامين جمال استغلها أبيل بريتونيس وسددها صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق