ريال مدريد يقلب الطاولة على فالنسيا في ليلة تألق فينيسيوس وبنزيما

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق ريال مدريد فوزًا هامًا على نظيره فالنسيا بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ميستايا ضمن لقاءات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.

جاء هذا الفوز بعد أن تأخر الملكي في النتيجة، إلا أن تألق الثنائي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور قاد الملكي للانتصار.

تبادل الفريقين السيطرة في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، بالرغم من الفرص العديدة على مرمى الفريقين.

وفي الشوط الثاني حاول فالنسيا في البداية عدة محاولات لكن أخطر كراتهم في الدقيقة الـ 50 اعتلت المرمى دون أن تهز الشباك.

جاء الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ 66 عن طريق هوجو دورو، بعد متابعة لكرة في الوقت المناسب، ووضعها في شباك تيبو كورتوا.

حاول ريال مدريد العودة في النتيجة لدقائق عديدة دون فائدة حتى جاء الهدف من فينيسيوس جونيور بصناعة كريم بنزيما في الدقيقة الـ86.

أضاف بنزيما الهدف الثاني وقلب النتيجة لريال مدريد بنفسه في الدقيقة الـ 89 وبصناعة فينيسيوس هذه المرة ليؤكد نجاح الشراكة بين الثنائي.

بتلك النتيجة يواصل ريال مدريد تصدره لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة بعد مرور خمس جولات، ويترك فالنسيا ثالثًا بعشر نقاط.انقر هنا من أجل المشاركة في تحديات باور هورس والفوز بجوائز قيمة

اقرأ أيضًا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق