اخبار كورة

صدمة في برشلونة قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد

موقع اخبار كورة - تعرض المدافع الفرنسي جوليس كوندي لاعب فريق برشلونة لإصابة خلال مشاركته رفقة منتخب بلاده ضد النمسا أمس الخميس في دوري الأمم الأوروبية، حيث خرج بعد 22 دقيقة فقط من انطلاق المباراة متأثرا بآلام عضلية.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية فإن إصابة المدافع الفرنسي لا تبدو جيدة وكل شئ يشير إلى معاناته من تمزق عضلي وبالتالي سيغيب عن المشاركة مع برشلونة لعدة أسابيع.

ويواجه فريق برشلونة نظيره ريال مدريد في سانتياجو برنابيو يوم 16 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم، في لقاء سيكون صعبا وحاسما بالنسبة للفريقين في ظل منافسة الثنائي على لقب الليجا.

وحسبما أشارت التقارير الإسبانية، فإن كوندي سيعود إلى برشلونة خلال ساعات من أجل الخضوع للفحوصات الطبية وتحديد مدى إصابته ولن يتم إجراء تقييمات إلا بعد نتيجة الفحوصات لكن لا يوجد أي تفاؤل من جانب برشلونة بشأن إمكانية لحاق اللاعب بالكلاسيكو.

محمد صلاح يتواجد في قائمة أغلى راتب لاعب في العالم.. تعرف على مركزه

شقيق بول بوجبا ينشر فيديوهات جديدة بشأن أزمته مع نجم يوفنتوس

ويتمنى برشلونة جاهزية كوندي من أجل تدعيمه للخط الدفاعي خلال مواجهة ريال مدريد الذي يقوده المدرب كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :