اخبار كورة

موقف لوكا مودريتش من مواجهة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو

موقع اخبار كورة - حيرة كبيرة ضربت الجهاز الفني لفريق ريال مدريد، بقيادة المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، بعد الإصابة التي ضربت لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش نجم خط وسط الميرنجي، خلال تواجده في معسكر بلاده أثناء التوقف الدولي، وخوض مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتعرض لوكا مودريتش، لإصابة عضلية، خلال تواجده مع منتخب بلاده، قبل أن يقوده إلى التأهل إلى الدور نصف النهائي من المسابقة القارية دوري الأمم الأوروبية.

وسجل مودريتش هدفًا فى فوز منتخب كرواتيا على نظيره النمساوى بنتيجة 3 - 1، ليتأهل إلى دور نصف نهائي دورى الأمم الأوروبية، والتى ستقام فى شهر يونيو المقبل. 

مدة غياب لوكا مودريتش عن مباريات ريال مدريد

وعاد مودريتش إلى فريقه مجددًا ريال مدريد بعد انتهاء تجمع منتخب كرواتيا، وهو يعاني من إصابة عضلية، والتي قد تبعده عن المشاركة لفترة من 7 إلى 10 أيام.

هل يلحق مودريتش بالكلاسيكو بين ريال مدريد ضد برشلونة؟

إصابة النجم الكرواتي لن تمنعه من المشاركة في المواجهة التي ستجمع ريال مدريد ضد برشلونة في اللقاء المعروف إعلاميًا بـ "كلاسيكو الأرض"، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لكرة القدم "لا ليجا".

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الأرض بالدوري الإسباني

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في 16 أكتوبر المقبل، ضمن مواجهات الليجا.

طالع أيضًا: 

حسم موقف بيكيه من الرحيل إلى أتلتيكو مدريد.. تقارير

ليله العوادلي تبدأ مرحلة التأهيل من الرباط الصليبي

الزمالك يستعيد خدمات حسام عبد المجيد قبل مواجهة بطل بوروندي

المباريات التي يغيب عنها مودريتش مع ريال مدريد

مدة الإصابة ستبعد مودريتش عن مباريات أوساسونا وخيتافى فى الليجا بالإضافة إلى مباراة شاختار الأوكرانى فى دورى أبطال أوروبا.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الحالى برصيد 18 نقطة، بعدما حقق العلامة الكاملة فى المباريات الستة التى خاضها فى المسابقة. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :