اخبار كورة

أراوخو: لو كنت مديرًا رياضيًا لبرشلونة لأعدت ميسي بلا تردد

موقع اخبار كورة - أبدى المدافع الأوروجوياني رونالد أراوخو رغبته في عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف نادي برشلونة مجددًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتشرت العديد من التقارير الصحفية التي تؤكد أن ليونيل ميسي لن يجدد عقده مع نادي باريس سان جيرمان، فاتحًا المجال أمام نادي برشلونة من أجل العودة إلى الكامب نو الموسم القادم.

وتحدث رونالد أراوخو عن إمكانية عودة ليونيل ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "لو كنت مديرًا رياضيًا لنادي برشلونة، كنت سأعيد ميسي بدون تفكير".

واستمر أراوخو في تصريحاته: "ميسي يمثل إضافة لأي فريق ويقدم الحلول دائمًا داخل أرضية الملعب، وبالتأكيد عودته ستكون إضافة قوية بالنسبة لنا".

رئيس برشلونة: سأقابل ليونيل ميسي في باريس.. وسأمنحه هدية خاصة

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني والقناة الناقلة

وانتقل أراوخو للحديث إلى برشلونة مع تشافي، معلقًا: "نحن نعمل معه للموسم الثاني، في البداية كان الأمر صعبًا لأنه جاء بأفكار مختلفة تمامًا لكن الآن الأمر تحسن كثيرًا".

واختتم أراوخو تصريحاته: "تشافي رؤيته واضحة، إنه يرغب في إعادة فلسفة برشلونة داخل أرضية الملعب وخارجه، اعتقد أنه فقط يحتاج للوقت حتى نجني ثمار عمله".

يُذكر أن نادي برشلونة سيحل ضيفًا على ريال مدريد في كلاسيكو الأرض على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" عصر يوم الأحد المقبل في الجولة التاسعة.

ويتساوى ناديا برشلونة وريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد مرور 8 جولات، بعدما حصد كلًا منهما 22 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :