اخبار كورة

مودريتش مودعًا بنزيما: فخور باللعب بجانب واحد من أعظم مواهب كرة القدم

موقع اخبار كورة - وجه لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد رسالة وداعية حزينة لزميله في الفريق كريم بنزيما وذلك بعد رحيل الأخير عن الفريق بنهاية عقده هذا الموسم.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني قد أعلن رحيل الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق الأول لكرة القدم عن صفوفه، في ظل عدم التوصل لاتفاق لتجديد عقد اللاعب، حيث أشار النادي في بيان رسمي إلى أنه منح بنزيما حق حسم مستقبله وانتهاء مرحلته الرائعة مع النادي الإسباني.

وقال مودريتش عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "أنا حزين ولكني فخور جداً أنني حظيت بشرف اللعب لمدة 11 عامًا مع واحد من أعظم مواهب كرة القدم".

أقرأ أيضًا 

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

باريس سان جيرمان يكرم ميسي وراموس عقب رحيلهما عن الفريق

استدعاء مهاجم المصري لمعسكر منتخب الكاميرون استعدادًا لأمم أفريقيا تحت 23 عامًا

 

 

 

 

وأضاف: "عندما جئت إلى هنا كنت أعرف أنك لاعب رائع ولكن من أول تدريب لي رأيت كم كنت مميزًا.

وأكمل: "إلى جانب كونك لاعب كرة قدم لا يصدق، على مدار سنواتنا صنع التاريخ في هذا النادي الرائع، أدركت كم أنت مميز كشخص! أفتقدك كثيراً بالفعل شكرا لك على كل شيء وأتمنى لك التوفيق في مرحلتك الجديدة. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :