اخبار كورة

هل تؤثر الإصابات على ريال مدريد وبرشلونة قبل عودة الدوري الإسباني؟

موقع اخبار كورة - تعود عجلة الدوري الإسباني للدوران، عقب انتهاء فترة التوقف التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وتنطلق منافسات الجولة الرابعة عشر بالليجا، حيث يلعب ريال مدريد ضد ضد قادش ، بينما يلاقي برشلونة نظيره رايو فايكانو.

ويعاني ريال مدريد وبرشلونة من كثرة الإصابات التي طالت لاعبيهم على مدار الموسم الجاري ، خاصة في فترة التوقف الدولية الأخيرة، قبل استئناف مشوار التتويج باللقب هذا الموسم، والذي يحمل نسخته الماضية ويحاول الحفاظ عليه الباراسا.

غيابات برشلونة عقب انتهاء التوقف الدولي

قال صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، سيخوض مواجهة رايو فايكانو متخوفًا من المخاطرة بحارس مرمى الفريق الأول، تير شتيجن، بعد أن أصيب على مستوى الظهر، أثناء تواجده مع منتخب ألمانيا.

ويعاني برشلونة أيضًا من غياب لاعب خط الوسط ، جافي ، لبقية الموسم، بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ، أثناء تواجده مع منتخب إسبانيا في لقاءات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية.

فيما يستمر غياب سيرجى روبيرتو والهولندى فرينكى دى يونج عن الفريق للإصابة أيضا.

وعقب مواجهة رايو فايكانو ، يستعد برشلونة لمواجهة ضيفه بورتو البرتغالي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء المقبل.

كما يلعب برشلونة مواجهتين أمام ضيفيه أتلتيكو مدريد وجيرونا يومي 3 و10 ديسمبر المقبل على الترتيب، في المرحلتين القادمتين للدوري الإسباني.

غيابات ريال مدريد عقب انتهاء التوقف الدولي

وعلى الجانب الآخر يحل ريال مدريد ضيفًا على قادش، يوم الأحد المقبل بختام مباريات الجولة 14، لكنه يخوض اللقاء بمعاناة كبيرة، حيث تعرض عدد ليس بالقليل بين لاعبيه لإصابات مؤثرة خلال فترة التوقف الأخيرة، على رأسها إصابة البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذى سيغيب عن الملاعب شهرين ونصف، بسبب إصابته بتمزق في العضلة ذات الرأسين الفخذية مع إصابة الوتر البعيد في ساقه اليسرى.

طالع أيضًا: محمد صلاح يستهدف رقمين تاريخيين في مواجهة مانشستر سيتي ضد ليفربول

ويفتقد الميرنجي لخدمات الفرنسي إدواردو كامافينجا، بعد أن تعرض لإصابة عقب تدخل مواطنه عثمان ديمبيلي القوي في أحد التدريبات، في معسكر منتخب الديوك، في حين غادر الإنجليزي جود بيلينجهام معسكر منتخب إنجلترا لمعاناته من إصابة في الكتف.

ويستمر غياب الثلاثي تيبو كورتوا وإيدير ميليتاو وأردا جولر، فيما يبدو موقف الحارس كيبا أريزابالاجا غامضا في ظل عدم شفائه نهائيا من الإصابة التي تعرض لها.

وسيجد الريال وبرشلونة نفسهما أمام معانا كبيرة في المنافسة على لقب الموسم الجاري، في ظل تفوق جيرونا الموسم الجاري، واحتلاله صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :