اخبار كورة

أتلتيكو مدريد ضد خيتافي لمطاردة برشلونة في المركز الثالث بـ الدوري الإسباني

موقع اخبار كورة - يواجه فريق أتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة والنصف من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، نظيره خيتافي في إطار مباريات الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإسباني .

يدخل فريق أتلتيكو مدريد مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو متسلحًا بالأرض والجمهور حيث يسعى لتحقيق الفوز  من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب الدوري الإسباني.

أتلتيكو مدريد ضد خيتافي

ويتواجد أتلتيكو مدريد حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني وبفارق نقطة وحيدة عن برشلونة. 

ويمتلك أتلتيكو مدريد في رصيده 34 نقطة بعد خوض 16 مباراة في الدوري الإسباني حيث حقق الفوز 11 لقاء وتعادل في مواجهة وحيدة وتعرض للهزيمة في 4 لقاءات.

أقرأ أيضًا

ريال مدريد كاستيا يوجه ضربة موجعة لأنشيلوتي.. خيارات قلب الدفاع باتت محدودة

إدارة الأهلي تجتمع مع كولر بعد السوبر.. 3 أمور منتظرة (خاص)

رغم وجود محمد شريف.. مدرب الخليج السعودي يطلب ضم مهاجم

وخسر أتلتيكو مدريد أمام أتلتيك بلباو في المباراة التي جمعت بين الفريقين مؤخرًا في إطار مباريات الجولة الـ 17 من بطولة الدوري الإسباني .

يدخل أتلتيكو مدريد مباراة اليوم بكل قوة من أجل مصالحة جماهيره وتحقيق الفوز من أجل احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني والذي يتواجد فيه حاليًا برشلونة.

ومنحت هزيمة أتلتيكو مدريد الأخيرة أمام أتلتيك بلباو هدية ثمينة لـ برشلونة الذي قفز إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :