بكاري سانيا: آرسنال لا يحتاج لاعب ليستر سيتي في وجود محمد النني

بطولات [4] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى مدافع نادي آرسنال الأسبق، بكاري سانيا، أن الجانرز لا يحتاج إلى التعاقد مع لاعب وسط جديد في الميركاتو الصيفي المقبل وهناك مراكز أهم يجب التدعيم فيها بعد نهاية الموسم.

وارتبط آرسنال في الفترة الماضية بإمكانية التعاقد مع لاعب وسط ليستر سيتي ومنتخب بلجيكا، يوري تيليمانس، ولكن سانيا يشعر أن الصفقة ليست لها أهمية في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول عن إصابة محمد صلاح أمام تشيلسي: مثل الطعام الحامض بعد إنجاز رائع

ووضح ساني وجهة نظره في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية، وقال: "نحن نتحدث عن اللاعبين المتميزين هنا، لذا بالطبع يمكن أن يكون لهم تأثير على الفريق".

وأضاف: "سواء كانت ضرورية أم لا، فهذه مسألة أخرى، أقول إن أهم مركز يحتاجه آرسنال الآن هو المهاجم".

وتابع: "عقد لاكازيت يقترب من الانتهاء، آرسنال لديه بالفعل لاعبو خط وسط جيدون مثل محمد النني الذي يؤدي بشكل جيد حقًا".

وواصل: "لذلك، لست متأكدًا مما إذا كان ينبغي عليهم التعاقد مع المزيد من اللاعبين في خط الوسط أم لا، هناك توماس بارتي وهو لاعب مهم".

واستمر: "في رأيي يجب أن يركزوا على التعاقد مع مدافع ومهاجم، لدينا جرانيت شاكا الذي يمكنه اللعب في الدفاع ولكن هذا سيكون حلًا مؤقتًا في حالة الإصابات أو الإيقاف".

وأتم: "التعاقد مع مدافع مميز هو أمر يحتاج آرسنال للقيام به في الميركاتو الصيفي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق