رونالدينيو: لم أتفاجأ من قرار مبابي.. وباريس سيفوز قريبًا بدوري الأبطال

يلا كورة [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الأسطورة البرازيلية رونالدينيو على أنه لم يتفاجأ من قرار كيليان مبابي بالبقاء في فرنسا وتجديد عقده مع نادي باريس سان جيرمان.

ونجح باريس سان جيرمان في حسم تجديد عقد مبابي حتى عام 2025 بعدما أغلق اللاعب ملف الرحيل إلى ريال مدريد الإسباني.

وقال رونالدينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "بالنسبة لي لم أتفاجأ من قرار مبابي، وبالتأكيد كنت أرغب في اللعب معه، وأعتقد أننا لو كنا في نفس الفريق لكانت الدفاعات سعيدة (يضحك)، كنا سنشكل ثنائيًا هجوميًا جيدًا للغاية".

وعن ما الذي ينقص باريس سان جيرمان للتتويج بدوري الأبطال؟، رد الأسطورة البرازيلية، قائلًا: "أعتقد أن باريس سيفوز قريبًا بدوري الأبطال، هو فريق لديه أفضل اللاعبين في العالم، إنها مسألة وقت فقط من أجل التتويج بالبطولة".

وعن مستقبل نيمار والأفضل بالنسبة له؟، قال نجم برشلونة وميلان السابق: "أولاً، من وجهة نظر شخصية، أريد أن أرى أصدقائي سعداء، بغض النظر عن النادي الذي يلعبون فيه".

واستكمل: "ولكني أعتقد أن جميع مشجعي كرة القدم يريدون رؤية أفضل اللاعبين معًا، ميسي ونيمار ومبابي كذلك، لذلك أعتقد أن الأفضل هو بقاء نيمار في باريس".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق