تقارير: رونالدو عرض خدماته على باريس سان جيرمان

يلا كورة [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي لايزال مستقبله غامضًا مع مانشستر يونايتد.

وكانت وسائل إعلام إنجليزية ذكرت أن كريستيانو رونالدو أبلغ إدارة مانشستر يونايتد بأنه يريد الرحيل هذا الصيف إذا تلقى عرضًا مناسبًا.

ووفقًا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية فإن كريستيانو رونالدو عرض خدماته على باريس سان جيرمان في الأيام الأخيرة.

وأكدت أن باريس سان جيرمان ليس لديه مكان للنجم البرتغالي في الوقت الحالي بعدما عرض خدماته على نادي العاصمة الفرنسية.

وأشارت إلى أن كريستيانو رونالدو يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف بعد عام واحد فقط من عودته إلى إنجلترا.

وأوضحت أن وكيل رونالدو خورخي مينديز هو المسؤول عن عرض اللاعب على باريس سان جيرمان، خصوصا وأنه يدعي أنه صديق لرئيس النادي ناصر الخليفي ولويس كامبوس المستشار الرياضي.

وتعاملت إدارة باريس مع خورخي مينديز في عدة ملفات منذ بداية فترة الانتقالات، خاصة بعد التعاقد مع البرتغالي فيتينيا، كما أنه وكيل اللاعب ريناتو سانشيز والذي يسعى النادي الفرنسي لضمه في الميركاتو.

وأضافت الصحيفة ذاتها أن انتقال رونالدو إلى باريس لا يمكن أن يحدث في الوقت الحالي نظرًا لأن النادي ليس لديه مكان من أجل ضم اللاعب الحائز على خمس كرات ذهبية.

ويضم باريس سان جيرمان العديد من نجوم كرة القدم وعلى رأسهم ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق