صباحك أوروبي.. يأس رونالدو.. غيابات يوفنتوس.. ورافينيا يوضح تصريحه

يلا كورة [4] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

مارسيال مستمر في يونايتد

قرر إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد استمرار لاعبه مارسيال.

تين هاج يرى أن مارسيال سيكون المهاجم رقم 1 في تشكيل فريقه خلال الموسم المقبل.

نونيز يكشف عن وجهه الحقيقي

كشف داروين نونيز مهاجم ليفربول الجديد عن وجهه الحقيقي وسجل 4 أهداف في فوز فريقه 5-0 على لايبزيج.

نونيز رد على الانتقادات التي وجهت له في الفترة السابقة وأكد أن بإمكانه تقديم الكثير للفريق.

الصحافة الإسبانية

ماركا

رونالدو لن يعود للريال

لن يعود كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد مرة أخرى إلى صفوف ريال مدريد، حيث لا يزال يبحث اللاعب عن فريق من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ولن تتغير خارطة طريق ريال مدريد على الإطلاق، حيث لن يعود رونالدو الذي يعد خارج حسابات الملكي في سوق الانتقالات.

توضيح رافينيا بشأن التصريح المزعوم

رد البرازيلي رافينيا المنتقل حديثًا إلى صفوف برشلونة على التصريح المثير له الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن قوله بأن البارسا أفضل من ريال مدريد وذلك قبل الكلاسيكو الودي الذي سيجمع الفريقين فجر الأحد المقبل.

وشارك لاعب كرة القدم البرازيلي مقطع فيديو قال فيه: "نريد دائمًا أن نلعب كلاسيكو وأن نلعب ضد ريال مدريد، أتطلع حقًا للعب هذه المباريات لأنها بالنسبة لي الأفضل".

وسرعان ما انتشر النص الأول لكلماته باللغة البرتغالية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث فوجئ الكثيرون بالتصريح المزعوم للجناح البرازيلي بأن برشلونة فريق أفضل من ريال مدريد، قبل أن ينفي اللاعب ذلك، مؤكدًا أن التصريح تداول بشكل خاطئ.

موندو ديبورتيفو

مستقبل كوندي

أعلن مدرب إشبيلية جولين لوبيتيجي القائمة المستدعاة التي ستسافر إلى البرتغال لخوض المرحلة الأخيرة من الاستعداد للموسم الجديد في مدينة لاجوس البرتغالية.

وشهدت قائمة إشبيلية استبعاد المدافع كوندي والذي يتنافس تشيلسي وبرشلونة على ضمه في الميركاتو الصيفي.

ورغم أن اللاعب يرغب في التوقيع مع برشلونة إلا أن عرض تشيلسي المالي قد يفسد الصفقة، وستكون الساعات القليلة القادمة حاسمة في مستقبل كوندي.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

يوفنتوس يستبعد 3 لاعبين

أعلن يوفنتوس قائمته المسافرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض جولته التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد، فيما غاب عنها الثلاثي آرثر، وأدريان رابيو، وآرون رامسي.

ويغيب آرثر بسبب الإصابة، لكن التقارير الصحفية تشير إلى احتمالية رحيله عن الفريق، بينما يغيب رابيو "لأسباب شخصية"، أما رامسي فدخل في مفاوضات مع إدارة النادي لفسخ العقد.

ويلعب يوفنتوس 3 مباريات ودية خلال جولته التحضيرية ضد ديبورتيفو جوادالاخارا يوم 22 يوليو، وبرشلونة يوم 26 من نفس الشهر، وريال مدريد يوم 30.

كالتشيو ميركاتو

روما يرفض عرض توتنهام

يرغب أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير، في ضم نيكولو زانيولو، لاعب إيه إس روما، لكن النادي الإيطالي رفض عرضًا من السبيرز بقيمة 29 مليون يورو إضافة إلى جوي رودون.

ويرغب روما في الحصول على 50 مليون يورو كاملة، دون إدخال أي لاعبين آخرين في الصفقة.

وبدأ روما الاستماع للعروض المقدمة إلى زانيولو خصوصًا بعد انضمام باولو ديبالا في صفقة انتقال حر.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

قواعد صارمة

وضع كريستوف جالتييه، مدرب باريس سان جيرمان، مع لويس كامبوس، المستشار الرياضي للنادي، مجموعة من القواعد لفرض حالة من الانضباط بين اللاعبين، وتعزيز الجماعية داخل الفريق.

ووفقا للقواعد الجديدة، تم تحديد موعد الوصول إلى المدينة الرياضية بين الثامنة والنصف والتاسعة إلا ربع صباحا بحيث يمكن لأعضاء الفريق تناول الإفطار سويا، وعدم السماح لأي لاعب بالوصول متأخرا دون إذن مسبق أو تبرير مقنع.

كذلك سيتم حظر استخدام الهواتف أثناء تناول وجبتي الإفطار والغداء بحيث يمكن للاعبين التحدث مع بعضهم، كما سيتم تفكيك المجموعات المنغلقة على نفسها، والتي يتم تشكيلها بناء على اللغة أو الثقافة (مثل الناطقين باللغة الفرنسية أو الإسبانية، أو القادمين من أمريكا الجنوبية).

فوت ميركاتو

روما يستهدف ضم إيكاردي

يسعى نادي روما للتعاقد مع الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

إدارة روما تواصلت مع إيكاردي مؤخرا، لكن حتى الآن لا يبدو اللاعب صاحب الـ29 عاما مُرحبا بالرحيل عن سان جيرمان، رغم قيام إدارة النادي الباريسي بإدراجه على قوائم البيع.

الصحافة الألمانية

بيلد

يأس رونالدو

تملك اليأس من النجم كرستيانو رونالدو الذي مازال يبحث عن نادٍ بعد قراره بالرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ولا يزال بإمكان الأندية الأوروبية التي ستشارك في دوري الأبطال من الحصول على خدمات رونالدو حتى الأول من سبتمبر عندما تعلق نافذة الانتقالات.

كيكر

الخطوة الأولى لعلاج هالر

قال الإيفواري سيباستيان هالر مهاجم بوروسيا دورتموند الجديد، إن الخطوة الأولى من العلاج اكتملت بنجاح، مقدما الشكر للفريق الطبي وناديه الألماني.

وشكا هالر خلال المران بأنه ليس على ما يرام قبل اكتشاف إصابته بورم في خصيتيه، ليغيب عن مباريات فريقه الإعدادية للموسم الجديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق