مبابي يخطف الفوز لباريس سان جيرمان أمام نيس بالدوري الفرنسي "فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق باريس سان جيرمان الفوز على نيس في الدقائق الأخيرة، وذلك في المباراة التي تقام في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الفرنسي الدرجة الأولى بنتيجة 2-1، اليوم السبت.

سجل أولًا لباريس سان جيرمان ليونيل ميسي في الدقيقة 28 والهدف الثاني سجله كيليان مبابي في الدقيقة 83، أما هدف نيس الوحيد فسجله جايتان لابورد في الدقيقة 47.

دخل باريس سان جيرمان المباراة بقوة وبهجوم شديد على دفاع نادي نيس، وبعد محاولات متعددة سجل الفريق الأزرق الهدف الأول عن طريق ليونيل ميسي من ضربة حرة متقنة سكنت شباك الحارس بالتخصص لتكون الركلة الحرة الأولى التي يسجل منها ميسي بقميص باريس والستين في مسيرته مع الأندية والمنتخبات.

ميسي يسجل هدفًا من ضربة حرة مميزة أمام نيس ويحقق رقما رائعا

المحاولات تكررت من جانب كيليان مبابي لتسجيل هدف قتل المباراة لكن نادي نيس كان صلبًا في الجانب الدفاعي واعتمد على الهجمات المرتدة، لينتهي الشوط الأول بتقدم باريس على نيس.

في الشوط الثاني فاجأ نيس فريق باريس سان جيرمان وسجل هدف التعادل عم طريق جايتان لابورد بعد دقيقتين من انطلاق الشوط الثاني.

وبعد ذلك استمر نادي باريس سان جيرمان في محاولاته للتسجيل وبعد محاولات متعددة سجل هدف قتل المباراة عن طريق كيليان مبابي البديل من هجمة رائعة في الدقيقة 83.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق