نيمار يسخر من ترتيب فينيسيوس بالكرة الذهبية: يستحق التواجد ضمن الثلاثي الأفضل

كورة بلس [1] 0 تعليق 740 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى البرازيلي نيمار لاعب فريق بابريس سان جيرمان استغرابه من ترتيب مواطنه فينيسيوس جونيور في الفائزين بالكرة الذهبية 2022، والذي تم الإعلان عنه أمس.

وقام نيمار في البداية بتهنئة كريم بنزيما على فوزه بالكرة الذهبية لأول مرة، قبل أن يقوم في نفس التغريدة بالسخرية من ترتيب مواطنه.

وكتب نيمار عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر اليوم: " بنزيما يستحق الكرة الذهبية، ولكن الأمر الآن بالنسبة لفينيسيوس جونيور، المركز الثامن غير ممكن، على الأقل يكون بين الثلاثي الأوائل."

وأعلنت مجلة فرانس فوتبول عن فوز كريم بنزيما بالكرة الذهبية، بينما تواجد زميله في ريال مدريد فينيسيوس جونيور في المركز الثامن بالترتيب، واحتل ساديو ماني المركز الثاني، وكيفين دي بروين الثالث.

يذكر أن كريم بنزيما هو أكبر لاعب في التاريخ يفوز بجائزة الكرة الذهبية، وذلك بعدما تخطى حاجز الـ 34 عام وأكثر من 300 يوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق