انتهت الدوري الفرنسي.. ستاد ريمس 1 - 0 نانت.. فولارين بالوجان يسجل

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم لكم موقع "Kora Plus"، بث مباشر لمباراة نانت أمام ستاد ريمس، في المباراة التي تقام اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

يتواجد الدولي مصطفى محمد، مهاجم نانت ومنتخب مصر، في تشكيل الفريق الفرنسي الأساسي، التي يخوض مباراة اليوم أمام ستاد ريمس، بالدوري الفرنسي.

يأمل الدولي مصطفى محمد، في مواصلة التألق مع فريقه الفرنسي، خاصة بعدما ساهم في تأهل نانت إلى دور الـ16 بمحلق الدوري الأوروبي، عندما فاز الفريق على أولمبياكوس اليوناني، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي سجل فيها مهاجم مصر هدف وصنع هدف آخر.

تنطلق مباراة ستاد ريمس أمام نانت، في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر ببطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

يدخل نانت مباراة اليوم محتلًا الترتيب السادس عشر بجدول الدوري برصيد 12 نقطة، فيما يحتل ستاد ريمس المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

أقرأ ايضًا:

تشكيل نانت لمواجهة ستاد ريمس بالدوري الفرنسي.. مصطفى محمد يقود الهجوم

شاهد لحظة إصابة سلمان الفرج مع السعودية قبل كأس العالم.. فيديو

جاء تشكيل نانت لمواجهة ستاد ريمس على النحو التالي..

- حراسة المرمى: لافوت.

- خط الدفاع: كاستيليتو، جيروتو، باولس.

- خط الوسط: كونتونز، سيسوكو، تشيرفيلا، بلاس، ميرلين.

- خط الهجوم: سيمون، مصطفى محمد.

أحداث المباراة:

- بداية المباراة

- حصل ميشال كايوستي، لاعب نادي ستاد ريمس، على بطاقة الصفراء في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة بعد تدخل قوي مع لاعب نانت.

- كاد أن يسجل نادي نانت الهدف الأول في مرمى أصحاب الأرض بالدقيقة "18" من خلال هجمة منظمة، ولكن الكرة جاءت بجوار القائم من الخارج.

- استمر التعادل السلبي في الشوط الأول من المباراة حتى النهاية، ولم ينجح أي فريقين في تسجيل أهداف بمرمى الأخر,

- نهاية الشوط الأول

- بداية الشوط الثاني

- تعرض نيكولاس باولس، لاعب نادي نانت الفرنسي للطرد، في الدقيقة "54" من عمر المباراة.

- مع الدقيقة "57" أجرى المدير الفني لنادي نانت تغيير، وخرج مصطفى محمد من المباراة وتم الدفع جانجو، بدلًا منه.

- في الدقيقة "80" من عمر المباراة، تم عرقلة مهاجم ستاد ريمس، داخل منطقة جزاء نانت، وطالب لاعبو أصحاب الأرض الحصول على ركلة جزاء، وبعد الرجوع لتقنية الفيديو تم تأكيد ركلة الجزاء.

- نجح فولارين بالوجان، لاعب ستاد ريمس، في تسجيل الهدف الأول لفريقه في مرمى نانت، من ركلة جزاء في الدقيقة "81"، بعدما سدد الكرة بقوة على أقصى يسار الحارس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق