باريس سان جيرمان يفاجئ ميسي بقرار خاص قبل مباراة الأرجنتين ضد أستراليا

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي موقف النادي من تجديد عقد ليونيل ميسي، والذي يُشارك حاليا مع منتخب الأرجنتين في منافسات كأس العالم قطر 2022، حيث يستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة أستراليا  في دور الستة عشر من البطولة.

وقال ناصر الخليفي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "سنتحدث عن مستقبل ليونيل ميسي بعد كأس العالم، لدينا نية لتجديد عقده بالفعل" 

وعن إمكانية التتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم قال: "نخوض مباراة تلو الأخرى، وبعد كأس العالم لدينا مواجهة ضد بايرن ميونخ الألماني تركيزنا على كل مباراة بمفردها" 

وختم حديثه قائلا: "لقد استثمرنا بالفعل أكثر من 80 مليون يورو في حديقة الأمراء ونسعى لزيادة الاستثمار" 

هل يرحل يورجن كلوب عن ليفربول من أجل تدريب ألمانيا؟

المصري يُعلن تخلف إيهاب جلال عن المثول للتحقيق أمام المستشار القانوني للنادي

مواعيد مباريات اليوم في كأس العالم 

هولندا يواجه منتخب أمريكا في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، فيما يواجه منتخب الأرجنتين نظيره أستراليا في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس العالم قطر 2022.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق