نانت ضد أوكسير.. مصطفى محمد يسعى لتسجيل رقمًا جديدًا في الدوري الفرنسي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يلتقي فريق نانت المحترف في صفوفه مصطفى محمد، مهاجم الفريق ومنتخب مصر، في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، فريق أوكسير في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

مواجهة اليوم التي تقام على أرض ملعب لا بوجوار فى مدينة نانت الفرنسية تبدو سهلة نسبيًا لفريق مصطفى محمد في ظل التباين الواضح في المستوى بين الفريقين. 

يدخل مصطفى محمد مباراة اليوم بكل قوة لقيادة فريقه للفوز وإحراز النقاط الثلاث لتحسين ترتيبه في جدول الدوري الفرنسي، ويخوض فريق نانت مباراة اليوم معتمدًا بصورة كبيرة على عاملي الأرض والجمهور. 

ويحتل فريق نانت المركز الـ16 في جدول ترتيب الدوري الفرنسي بحصيلة  14 نقطة جمعها من الفوز فى مباراتين والتعادل في 8 وخسارة 6 لقاءات وفي المقابل فإن أوكسير يحتل في المركز 18 برصيد 13 نقطة جمعها من 16 مباراة بالفوز في 3 مباريات والتعادل في 4 لقاءات وخسارة 9 مواجهات.

 وأحرز مصطفى محمد 6 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 4 أهداف بالدوري الفرنسي، بجانب هدفين فى الدورى الأوروبي و حصد مصطفى محمد جائزة أفضل لاعب فى نانت خلال شهر سبتمبر الماضى.

أقرأ أيضًا

رسالة جديدة من نادي النصر السعودي لكريستيانو رونالدو ببداية عام 2023

أول تعليق من النني بعد فوز أرسنال ضد برايتون برباعية في الدوري الإنجليزي

ليونيل ميسي يودع 2022 : "ينتهي عام لن أنساه أبدًا"

ويخوض مصطفى محمد مباراة مباراة اليوم من أجل تسجيل هدفه الخامس هذا الموسم في الدوري الفرنسي عبر هز شباك أوكسير. 

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك إلى جالاتا سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مع خيار الشراء مقابل 4 ملايين يورو، قبل الانتقال لنادى نانت الفرنسي فى الوقت الحالي.

وبدوره يخوض أوكسير مباراة اليوم من أجل الفوز أو التعادل والحصول على نقطة واحدة على أقل تقدير من أجل الابتعاد عن شبح الهبوط إلى قاع الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق