مبابي يداعب ريال مدريد عن طريق كريم بنزيما

كورة بلس [1] 0 تعليق 13 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - واصل الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إظهار إعجابه بنادي ريال مدريد الإسباني، رغم قراره بتجديد عقده مع النادي الفرنسي في وقت سابق ورفض الانتقال إلى صفوف ريال مدريد والذي فاوضه في العديد من المناسبات.


 

مبابي يؤكد قوة علاقته مع كريم بنزيما

البعض أشار إلى أن علاقة مبابي مع كريم بنزيما توترت منذ استبعاد الأخير من قائمة منتخب فرنسا في نهائيات كأس العالم قطر 2022، بعدما غادر معسكر الديوك بداعي الإصابة رغم تأكيده على جاهزيته لخوض المباريات بعد التعافي بشكل طبيعي.

واحتفل كريم بنزيما بفوز ريال مدريد على بلد الوليد في نهاية 2022، وذلك في إطار منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم، ونشر اللاعب الفرنسي صورة له من اللقاء وكتب مُعلقا: "أنهينا 2022 بأفضل طريقة ممكنة، الحمد لله، يحيا مدريد" 

وضع مبابي إعجابا على تغريدة بنزيما، كما علق برموز لأياد تُصفق لنجم ريال مدريد، ليواصل اللاعب الفرنسي إعجابه بالنادي الملكي، فضلا عن الرد على التقارير التي تشير إلى توتر علاقته مع كريم بنزيما.

طالع أيضا:

رسميا.. النصر السعودي يعلن التعاقد مع كريستيانو رونالدو

كم عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي؟.. راتبه 800 ريال لكل دقيقة

في بيان قوي.. بلد الوليد يعترف بهجوم الجماهير على فينيسيوس

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن تعليق مبابي على صورة نجم ريال مدريد دليل على أن علاقة الثنائي لا تزال جيدة، فضلا عن إمكانية انتقال مبابي إلى صفوف ريال مدريد مُستقبلا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق