لانس يفوز على باريس سان جيرمان ويقترب من الصدارة

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تمكن فريق لانس من تحقيق الفوز على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري الفرنسي والتي أقيمت مساء اليوم الأحد.

وتقدم فريق لانس مبكرًا عن طريق فرانكوفسكي في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، ولكن تعادل باريس سان جيرمان استطاع أن يحرز التعادل سريعا في الدقيقة الثامنة عن طريق هوجو إكيتيكي.

ولكن فريق لانس تمكن من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 28 من عمر المباراة، عن طريق لويس أوبيندا في الدقيقة 28 من عمر المباراة، بعد مراوغة رائعة للبرازيلي ماركينيوس، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية.

في الشوط الثاني تمكن كلاودي موريس من إحراز الثالث في الدقيقة 47 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة بالكعب من أوبندا، ليتقدم أصحاب الأرض بثلاثية.

ضغط باريس سان جيرمان بقوة في الدقائق المتبقية من عمر المباراة، في محاولة لتقليص الفارق، ولكن دفاع لانس وحارس مرماه تمكنوا من التصدي لجميع المحاولات.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد لانس إلى 40 نقطة في المركز الثاني، خلف باريس سان جيرمان المتصدر برصيد 44 نقطة في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق