الأفضل والأسواء في سقوط باريس سان جيرمان أمام لانس بالدوري الفرنسي

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجه فريق لانس ضربة موجعة لنظيره باريس سان جيرمان ، بعدما حقق الفوز على الأمراء في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأحد، بالجولة الـ 17 ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم "ليج1".

وانتصر لانس على باريس سان جيرمان، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "بولار دولولي".

وتقدم فريق لانس مبكرًا عن طريق فرانكوفسكي في الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، ولكن تعادل باريس سان جيرمان استطاع أن يحرز التعادل سريعا في الدقيقة الثامنة عن طريق هوجو إكيتيكي.

ولكن فريق لانس تمكن من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة 28 من عمر المباراة، عن طريق لويس أوبيندا في الدقيقة 28 من عمر المباراة، بعد مراوغة رائعة للبرازيلي ماركينيوس، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثنائية.

في الشوط الثاني تمكن كلاودي موريس من إحراز الثالث في الدقيقة 47 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة بالكعب من أوبندا، ليتقدم أصحاب الأرض بثلاثية.

ضغط باريس سان جيرمان بقوة في الدقائق المتبقية من عمر المباراة، في محاولة لتقليص الفارق، ولكن دفاع لانس وحارس مرماه تمكنوا من التصدي لجميع المحاولات.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد لانس إلى 40 نقطة في المركز الثاني، خلف باريس سان جيرمان المتصدر برصيد 44 نقطة في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

طالع أيضًا: 

موعد مباريات الدوري الفرنسي في الجولة الـ 17

لانس يفوز على باريس سان جيرمان ويقترب من الصدارة

الأفضل والأسوأ في صفوف باريس سان جيرمان بعد الخسارة أمام لانس في الدوري الفرنسي

حصل النجم المغربي، أشرف حكيمي على التقييم الأعلى وبات أفضل لاعب في صفوف فريق باريس سان جيرمان، حيث نال تقييما وصل إلى 7 من 10.

هذا وقد حصل كل من سيرجيو راموس مدافع البي إس جي، والحارس جانلويجي دوناروما وفابيان رويز لاعب خط الوسط على أقل تقييم في اللقاء بقيمة 6.4 من 10، وذلك إثر المستوى التراجع الذي ظهر عليه اللاعبين الثلاثة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق