فبراير شهر حسم مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان

كورة بلس [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لحسم تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال شهر فبراير الحالي، وذلك لضمان استمرار اللاعب بقميص النادي الفرنسي.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى قيام باريس سان جيرمان بتجهيز جلسة مع ليونيل ميسي من أجل مناقشة العقد الجديد للنجم الأرجنتيني.

وأضاف تقرير الصحيفة الإسبانية أن باريس لن يعقد الجلسة مع ميسي قبل يوم 14 فبراير، وهو الذي سيواجه فيه سان جيرمان نادي بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن العرض الوحيد لميسي في الفترة الحالية هو من باريس سان جيرمان، مع ترقب لوضع النجم الأرجنتيني من أندية الدوري الأمريكي.

كما كشفت الصحيفة أن عودة ميسي لبرشلونة مستبعدة في ظل الأزمات المالية التي يعاني منها النادي الإسباني، والتي تمنعه من صرف العديد من الأموال في التعاقدات أو رواتب اللاعبين.

وأخيرًا قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن نادي باريس سان جيرمان لديه اتفاق مبدئي مع خورخي والد ليونيل ميسي ووكيل أعماله، والاتفاق على تجديد عقده، ولكن جلسة المفاوضات الرسمية سيتم تأجيلها حتى نهاية مباراة بايرن ميونخ.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق