كيليان مبابي يكتب رقمًا تاريخيًا مع باريس سان جيرمان

كورة بلس [1] 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تصدر المهاجم الفرنسي كيليان مبابي قائمة الهدافين التاريخيين لنادي باريس سان جيرمان بعدما سجل هدفين في شباك مارسيليا ضمن الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي.

وأحرز كيليان مبابي هدفين مع نادي باريس سان جيرمان ضد مارسيليا في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي، ليصعد إلى صدارة قائمة هدافي النادي التاريخيين.

طالع أيضًا:

الزمالك يوضح موقف الزناري من المشاركة أمام بيراميدز

موعد مباراة الأهلي و النصر البحريني في نهائي البطولة العربية للطائرة 

ملخص مباراة يوفنتوس ضد تورينو في الدوري الإيطالي "فيديو"

مبابي يتصدر قائمة هدافي باريس سان جيرمان عبر التاريخ

ووصل كيليان مبابي إلى الهدف رقم 200 في تاريخ مشاركاته مع نادي باريس سان جيرمان، ليتساوى مع المهاجم الأوروجوياني إيدينسون كافاني كهداف تاريخي للنادي العاصمي.

وسجل كيليان مبابي الـ200 هدفًا مع نادي باريس سان جيرمان خلال 246 مباراة، فيما سجل كافاني أهدافه خلال 301 مباراة مع النادي العاصمي، مما يجعل المعدل التهديفي للمهاجم الفرنسي أعلى.

ويحتل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش المركز الثالث في جدول ترتيب الهدافين التاريخيين لنادي باريس سان جيرمان برصيد 156 هدفًا خلف كيليان مبابي وإيدينسون كافاني.

يُذكر أن نادي باريس سان جيرمان يستعد لمواجهة نانت في الجولة السادسة والعشرين من الدوري الفرنسي مساء يوم السبت المقبل، فيما يحل ضيفًا على بايرن ميونخ في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق