وكالة الأنباء الفرنسية تعلن توجيه تهمة الاغتصاب لأشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نقلت وكالة الأنباء الفرنسية، إعلان الإدعاء الفرنسي، اليوم الجمعة، توجيه تهمة الاغتصاب للاعب باريس سان جيرمان المغربي أشرف حكيمي، نجم منتخب المغرب، وقالت الوكالة، اليوم الجمعة، إن مكتب المدعي العام، كشف لها، عن توجيه تهمة الاغتصاب إلى مدافع نادي باريس سان جيرمان، المغربي أشرف حكيمي.

كما نقلت عن مصدر مطلع على القضية القول، إن مكتب المدعي العام في نانتير وهي الضاحية الغربية للعاصمة باريس، فتح تحقيقا في قضية اغتصاب بحق اللاعب.

جاء ذلك بعدما تقدّمت شابة ببلاغ رسمي للسلطات الفرنسية ضد اللاعب الاثنين الماضي، بتهمة اغتصابها في منزله حينما كانت عائلته بإجازة.

وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد كشفت أن أشرف حكيمي أكد للمقربين منه أن هذه القضية ملفقة وخاطئة تماما، وأنكر كل التهم الموجهة إليه مؤكدًا ثقته التامة في البراءة.

أقرأ ايضًا

أشرف حكيمي يرد على الاتهام الموجه له في باريس

تواصل بدأ من انستجرام.. التفاصيل الكاملة لأزمة أشرف حكيمي في باريس سان جيرمان

أشرف حكيمي يكشف عن أصعب خصم لعب ضده

ووفقا للصحيفة الإسبانية فإن اللاعب المغربي هادئ للغاية على الرغم من الأنباء حول القضية، وما تبع ذلك من جدل شديد.

ولم يقم أشرف حكيمي بإصدار أي بيان رسمي عن القصة.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق