الدوري الفرنسي - 4 أهداف في شوط أول مثير بين باريس سان جيرمان ونانت"فيديو"

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق بين باريس سان جيرمان ونانت، في المباراة التي تجمعهما حاليًا علىة ملعب حديقة الأمراء، معقل النادي الباريسي، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري الفرنسي.

أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف باريس الأول في الدقيقة 12 من أحداث الشوط الأول، بعد تمريرة أرضية من إيميري داخل منطقة الجزاء، ليسجلها ميسي داخل شباك نانت.

 

 

وأضاف هادجام مدافع نانت الفرنسي، هدف ثاني لباريس سان جيرمان بالخطأ في مرماه بعد تدخل من موكيلي مدافع النادي الباريس، وحاول الأول ابعادها لكنها اصطدمت بقدمه وسكنت شباك حارس مرماه  لافونت في الدقيقة الـ 17.

 

سجل بلاس لودوفيتش هدف نانت الأول بعد مجهود فردي من الجانب الأيسر، ليسددها قوية مباغته لدوناروما حارس الباريسي في الدقيقة 30 من أحداث الشوط.

 

 

وأدرك لودوفيتش هدف التعادل للضيوف بعد تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء تباغت حارس المرمى وتسكن الشباك، في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول المثير.

 

 

الدولي مصطفى محمد، المحترف ضمن صفوف نادي نانت، يتواجد على مقاعد البدلاء، فضل المدير الفني، تواجده على مقاعد البدلاء كورقة رابحة وعدم الدفع به من البداية.

وجاء تشكيل نانت لمواجهة باريس سان جيرمان على النحو التالي..

حراسة المرمى: لافونت.

خط الدفاع: كونتونز ، جيروتو ، باولس ، كاستيليتو ، هاجام.

خط الوسط: بلاس ، موتوسامي ، سيسوكو، مولت

خط الهجوم: جانجو.

 

Nos titulaires

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق