ميسي يخطط للعودة لبرشلونة.. وباريس سان جيرمان يستهدف ضد هالاند

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت صحفية ماركا الإسبانية أن نادي باريس سان جيرمان يستعد بالفعل لرحيل الثنائي ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا في الميركاتو الصيفي القادم.

وقالت الصحيفة أن النادي الباريسي يخطط بشكل جاد من أجل ضم النجم النرويجي إيرلينج هالاند وضمه فى الصيف.

باريس سان جيرمان لا يرغب في تجديد عقد ميسي

ومع مرور كل يوم ، يقترب ليونيل ميسي أكثر فأكثر من الرحيل في الصيف حيث ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم.

وتجري المحادثات حول صفقة جديدة لقائد الأرجنتين منذ فترة حتى الآن ، حتى أن فابريزيو رومانو أشار إلى أنه كان هناك اتفاق شفهي على تمديد في ديسمبر نفسه.

ومع ذلك ، بدأت الشكوك تتسلل حول ما إذا كان ميسي سيبقى في فرنسا إلى ما بعد الموسم الجاري. حيث أشارت التقارير في نهاية الأسبوع الماضي إلى أن الفائز بجائزة الكرة الذهبية يفكر في العودة إلى برشلونة كأولوية هذا الصيف.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسي أن باريس سان جيرمان "لم يعد متأكدًا" بشأن ما إذا كانوا يريدون تجديد عقد ميسي أم لا.

يأتي ذلك بعد أن استهدف مشجعو النادي الفائز بكأس العالم 2022 وهم يطلقون صافرات ويسخرون منه خلال هزيمة باريس سان جيرمان أمام رين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي خلال عطلة نهاية الأسبوع.

بعد صافرات الاستهجان، توجه قائد برشلونة السابق مباشرة نحو النفق ولم ينضم إلى زملائه الذين ذهبوا للتصفيق والاعتذار للجماهير.

لذا ، يفكر أبطال باريس في خطواتهم التالية وهم يتطلعون للبناء للمرحلة التالية من المشروع بعد حملة مخيبة للآمال أخرى في أوروبا والتي انتهت بخروج دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا UEFA مرة أخرى.

من جانبهم ، من المفهوم أن برشلونة حريص على إعادة توقيع أسطورة النادي إذا قرر عدم الاستمرار في باريس. ومع ذلك ، فإن Financial Fair Play ستحدد ما إذا كان بإمكانهم تحمل إعادته إلى النادي لرقصة أخيرة.

باريس سان جيرمان محبط بسبب إصابات نيمار

وأضافت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يشعر بالإحباط بسبب أزمة الإصابات المستمرة التي يتعرض لها نيمار داسيلفا، حيث غاب عن آخر خمس مواجهات لفريقه بجميع البطولات المسابقات بسبب إصابة فى الكاحل، ويقال إنه سيغيب لنهاية الموسم.

وتعد هذه أول إصابة خطيرة لنيمار فى هذا الموسم، لكن قبل ذلك غاب عن 104 مباريات بسبب مشاكل تتعلق باللياقة البدنية منذ وصوله من برشلونة في عام 2017.

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا فى صيف عام 2025، ما يعني أن باريس سان جيرمان يمكن أن يأمل فى الحصول على مبلغ جيد من بيعه.


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق