غضب من لاعبي باريس سان جيرمان بسبب ميسي.. والإدارة تتخذ قرارها

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سادت حالة من الغضب أرجاء نادي باريس سان جيرمان بعد تواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المملكة العربية السعودية على مدار اليومين الماضيين ضمن الدعاية السياحية.

ويزور النجم الأرجنتيني الملكة العربية السعودية خلال هذه الأيام حيث عيَّنته السعودية سفيراً للسياحة لديها العام الماضي، وسبق وأن زار جدة في مايو 2022، ثم عاد لخوض مباراة ودية جمعت بين سان جيرمان وتشكيلة من نجوم النصر والهلال، حين واجه غريمه كريستيانو رونالدو، في يناير الماضي.

طالع أيضًا:

عقبة قد تمنع بيراميدز من المشاركة في السوبر المصري أمام الأهلي 

أون تايم سبورتس تعلن إذاعة مباراة الأهلي وكيب تاون في بطولة إفريقيا للسلة

إلياس الجلاصي: حلمي هو الانضمام إلى منتخب تونس "فيديو"

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن هناك حالة من الغضب سادت لاعبي نادي باريس سان جيرمان بسبب سفرة ليونيل ميسي إلى السعودية رغم إلغاء الأجازة المخصصة لهم على مدار اليومين الجاريين.

وكان من المقرر أن يحصل لاعبو باريس سان جيرمان على راحة لمدة يومين بعد مباراة لوريان لكن بعد خسارة الفريق بثلاثية مقابل هدف وحيد، قرر جاليتيه إلغاء هذه الراحة والعودة للتدريبات مباشرةً.

وعلى الرغم من قرار جاليتيه بإلغاء الراحة التي حصل عليها لاعبي باريس سان جيرمان، إلا أن ليونيل ميسي سافر إلى السعودية على مدار يومين ولم يشارك في تدريبات النادي الفرنسي.

عدم وجود ليونيل ميسي في تدريبات الفريق أثارت غضب لاعبي باريس سان جيرمان، مما جعلهم يقدمون شكوى لإدارة النادي العاصمي بسبب غيابه عن التدريبات دون إذن.

من جانبها، أوضح "راديو مونت كارلو" الفرنسية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان رفضت معاقبة الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد سفره إلى السعودية بدون إذن خلال اليومين الماضيين.

وترى إدارة نادي باريس سان جيرمان أن ليونيل ميسي مرتبط بعقد دعائي مع المملكة العربية السعودية وهو ما يجبره على الالتزام بهذه المواعيد، مما جعلهم يرفضون معاقبته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق