مدرب باريس سان جيرمان يعلن رحيل ميسي عن الفريق وموعد أخر مباراة له

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، رسميًا عن صفوف الفريق، مشددًا على أن مباراة السبت ستكون الأخيرة له مع الفريق.

من المنتظر أن يلتقي باريس سان جيرمان مع نظيره كليرمون فوت 63، في المباراة المحدد لها بعد غد السبت في إطار منافسات الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الفرنسي.

قال كريستوف جالتييه بعد سؤاله عن رحيل ليونيل ميسي المحتمل في نهاية الموسم: "كان لي شرف تدريب أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، ستكون آخر مباراة لميسي في بارك دي برانس ضد كليرمون، وأتمنى استقباله بشكل جيد".

تابع: "قد يبدو البيان غير ضار لأننا عرفنا منذ أسابيع أن ليونيل ميسي لن يمدد عقده مع باريس سان جيرمان، والذي ينتهي في 30 يونيو".

حقق ليونيل ميسي لقب الدوري الفرنسي مرتين مع باريس سان جيرمان بجانب التتويج بالسوبر.

رغم خطة برشلونة.. تقارير: عودة ميسي لـ "كامب نو" صعبة

بالاتفاق مع إنتر ميامي.. خطة جديدة من برشلونة لخطف ميسي من الهلال السعودي

المسحل: أتمنى رؤية ميسي في الدوري السعودي.. وإنريكي ليس من خياراتنا لتدريب الأخضر

وشارك ميسي في 74 مباراة مع باريس سان جيرمان، بكل البطولات، سجل خلالهم 32 هدفًا، وصنع 35 هدفًا.

وانضم ميسي إلى باريس سان جيرمان في صيف 2021 في صفقة انتقال حر، بعد عدم التوصل إلى اتفاق مع برشلونة على تمديد عقده الذي انتهى في يونيو 2021.

وتوج باريس سان جيرمان، بلقب الدوري الفرنسي الموسم الحالي 2022 - 2023، قبل جولة من نهاية المسابقة، للمرة الحادية عشرة فى تاريخه، بعد تعادله مع مضيفه فريق ستراسبورج، بهدف لمثله، فى اللقاء على ملعب "المينو"، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق