باريس سان جيرمان في مهمة متوازنة ضد ستراسبورج بالدوري الفرنسي اليوم

كورة بلس [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستضيف فريق ستراسبورج ضيفًا ثقيلًا مساء اليوم الجمعة، حينما يلاقي باريس سان جيرمان، خلال مواجهات الأسبوع الـ 20 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، على ملعب "المينو"، حيث يبحث الفريقان عن تحقيق الانتصار وكسر التعادلات التي يعيشان بها في المباريات الأخيرة.

باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج لاستعادة الكبرياء الليلة

يدخل باريس سان جيرمان المباراة من أجل خطف الثلاث نقاط تحت قيادة المدير الفني لويس إنريكي، خاصة بعد التعادل الإيجابى مع استاد بريست بهدفين لمثلهما فى الجولة الماضية.

أما ستراسبورج فإن الملعب والجمهور سيكون سلاحًا قويًا من أجل تحقيق الفوز ضد باريس سان جيرمان، بعد أن سقط في فخ التعادل الإيجابي مع نظيره نادي كليرمون فوت بهدف لكل فريق.

إنريكي يسعى مع البي إس جي للانتصار والابتعاد أكثر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، حيث يتواجد في المركز الأول برصيد 44 نقطة، حيث خاض 19 مباراة فاز في 13 وتعادل في 5 وخسر مباراة.

أما أصحاب الأرض فيتواجدون في المركز العاشر برصيد 25 نقطة، من 19 لقاء، حيث فاز في 6 وتعادل في 7 وخسر 6.

طالع أيضًا: كيفية مشاهدة مباراة أستراليا ضد كوريا الجنوبية في كأس آسيا اليوم.. 9 قنوات ناقلة

تاريخ مواجهات ستراسبورج ضد باريس سان جيرمان

تشير لغة الأرقام أن باريس سان جيرمان يتفوق في تاريخ المواجهات أمام ستراسبورج، حيث التقيا من قبل في 73 لقاء، فاز ضيوف لقاء اليوم في 40 مباراة، بينما حقق ستراسبورج الفوز في 13 مباراة، بينما حسم التعادل بينهم في 20 مباراة.

موعد مباراة ستراسبروج ضد باريس سان جيرمان اليوم

وتنطلق مباراة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق