عودة مصطفى محمد – نانت يسعى لتفادي مراكز الهبوط في الدوري الفرنسي بمواجهة لانس

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستضيف فريق نانت، الذي يضم في صفوفه لاعبنا المصري مصطفى محمد نظيره لانس في مباراة الأسبوع 20 من الدوري الفرنسي للدرجة الأولى مساء اليوم السبت على استاد لا البوجوار.

يسعى فريق نانت في مواجهة اليوم لتحقيق انتصار يبعده أكثر عن المناطق الدافئة بعدما اسحتل المركز الـ13 برصيد 19 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط عن مراكز الهبوط لذلك يهمه الفوز لتفادي مراكز الهبوط والزحف نحو المناطق الآمنة في ترتيب الجدول.

بينما يواجه لانس الذي يواصل الزحف نحو المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية بالتواجد في المركز الثامن ومعه 29 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن المركز الخامس والمؤهل لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وأتت قائمة نانت لتضم لاعبنا المصري، مصطفى محمد الذي عاد للمشاركة مع فريقه بعد غادر المنتخب المصري بطولة كأس الأمم الإفريقية من ربع النهائي في البطولة المقامة حاليًا في ساحل العاج، ومع غيابه في الفترة الماضية فمن المرجح ألا يشارك أساسيًا في أمسية اليوم.

وتضم قائمة نانت المجموعة الآتية:

في حراسة المرمى: باربيت – لافون – بيتريك.

في خط الدفاع: أميان – كاستيليتو – دوفيرني – مونجو – بالوي – زيزي.

في خط الوسط: بوتسينجام – تشيريفيلا – دوجلاس أوجوستو – مولي – سيسوكو – تابيبو.

في خط الهجوم: أبلين – بامبا – كوكو – كاديوير – محمود – مصطفى محمد.

وتبدأ أحداث المواجهة بين نانت ولانس على ملعب 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق