سامية فكري تقود روديز للفوز على  ألبي مارساك برباعية بالدوري الفرنسي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ساهمت سامية فكري لاعبة منتخب المغرب لكرة القدم النسائية، في فوز فريقها روديز بأربعة أهداف مقابل هدف على فريق ألبي مارساك، برسم الجولة 18 من الدوري الفرنسي للسيدات.

ونجحت لاعبة المنتخب المغربي الشقيق، في تسجيل هدف في فوز ناديها برباعية، روديز الفرنسي يحتل المركز السادس، من الترتيب العام لبطولة الدوري الفرنسي برصيد 23 نقطة.

في سياق آخر نجح فريق سيرفيت جنيف السويسري، والذي يلعب له ثنائي المنتخب المغربي لكرة القدم النسائية، إيمان سعود ونهلة أيلودي النقاش، بالتتويج بلقب كأس سويسرا للسيدات في نسخته رقم 48.

وحقق فريق سيرفيت الفوز، على فريق يونج بويز بثلاثة اهداف مقابل هدفين، خلال المباراة النهائية التي جمعت بين الفريقين، في نهاية الموسم الكروي بسويسرا في نسخته الحالية.
 
وكانت المباراة في وقتها الأصلي، إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، قبل اللجوء إلى الأشواط الإضافية والتي منحت فريق سيرفيت جنيف اللقب.

المهاجمة إيمان سعود دخلت كرسمية قبل أن تغادر المباراة في الدقيقة 77 فيما لعبت لاعبة خط وسط الميدان نهلة إلودي النقاش مباراة كاملة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق