ليلة وداع مبابي.. باريس سان جيرمان ضد تولوز للاحتفال بلقب الدوري الفرنسي

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق باريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد مواجهة مثيرة ضد نظيره تولوز في ليلة وداع نجمه كيليان مبابي.

مباراة اليوم يتوقع أن تكون الأخيرة التي يخوضها مبابي مع باريس سان جيرمان على ملعبه الشهير " حديقة الأمراء" قبل رحيله عن صفوف الفريق.

باريس سان جيرمان ضد تولوز 

مباراة اليوم والتي يخوضها باريس سان جيرمان ضد تولوز تقام في إطار الجولة قبل الأخيرة من بطولة الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان تم تتويجه رسميًا بلقب بطولة الفرنسي الدرجة الأولى، للمرة العاشرة 12 في تاريخه، وذلك بعدما سقط موناكو في فخ الخسارة أمام ليون.

يدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم ضد تولوز بكل قوة من أجل تحقيق الفوز رغم تتويجه رسميًا بدرع البطولة حيث يريد أن تكون ليلة اليوم مناسبة لاحتفال جماهيره بحصد اللقب.

وفي وقت سابق أعلن مبابي رحيله بشكل رسمي عن صفوف باريس سان جيرمان نهاية الموسم الجاري بعد انتهاء تعاقده مع الفريق.

  وقال في بيانه" أريد أن أخبركم أن هذه السنة هي الأخيرة لي مع باريس سان جيرمان، لقد كان شرفًا لي أن ألعب في أكبر نادي في فرنسا". 

 وتابع: "أمر صعب، لم أعتقد أبدًا أنه سيكون من الصعب جدًا الإعلان عن ذلك، مغادرة بلدي فرنسا، الدوري الفرنسي، لكنني أعتقد أنني بحاجة إلى هذا، تحدٍ جديد، بعد 7 سنوات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق