هل يشارك مصطفى محمد؟.. تشكيل نانت المتوقع اليوم ضد ليل

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحل فريق ليل ضيفًا ثقيلًا على نظيره نانت الذي يلعب ضمن صفوفه مهاجم منتخب مصر، مصطفى محمد، مساء اليوم الأحد، على ملعب "لا البوجوار"، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم "لا ليجا".

ومع اقتراب الدوري الفرنسي من النهاية يلعب نانت المباراة بحثًا عن استعادة الانتصارات الغائبة منذ الجولات الثلاث الماضية، بهدف الابتعاد عن مناطق الهبوط للدرجة الثانية.

ويتسلح نانت بجماهيره وملعبه ضد ليل في سبيل تحقيق الانتصار، إلى جانب كتيبة نجومه بقيادة المهاجم المصري.

يتواجد فريق نانت في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 33 نقطة من لعب 32 جولة، وحقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 6 مواجهات وخسر 17 مباراة وسجل 29 هدفا واستقبل 49.

بينما يتواجد فريق ليل في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 55 نقطة من لعب نفس عدد المباريات، حقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في 10 مواجهات، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات.

تشكيل نانت المتوقع أمام ليل بالدوري الفرنسي

في حراسة المرمى : لافونت.

خط الدفاع : كيلفن – جون – ناثان – كوزا.

خط الوسط : سامويل – بيدرو – سيسوكو – مولييه – كادويري.

في الهجوم : مصطفى محمد.

موعد مباراة نانت وليل في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة نانت وليل في الدوري الفرنسي، اليوم الأحد، الموافق 12 مايو الجاري، على ملعب لا البوجوار، معقل فريق نانت.

معلق مباراة نانت وليل في الدوري الفرنسي

وتبث مباراة نانت وليل في الدوري الفرنسي اليوم في الجولة 33، عبر قناة Bein sports HD2، بتعليق محمد بركات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق