صدمة وعدم استسلام .. تطورات في صفقة انتقال سعود عبد الحميد لـ الدوري الفرنسي

كورة بلس [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت الأيام القليلة الماضية تطورات في مستقبل الدولي السعودي، سعود عبد الرحمن، لاعب الهلال السعودي.

وكان اسم سعود عبد الحميد قد ارتبط خلال الفترة الماضية بعدد من الأندية الأوروبية من أجل الانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

هل يرحل سعود عبد الحميد عن الهلال؟

ومن جانبه ذكر الصحي رودي جاليتي المتخصص في أخبار الانتقالات أن الأيام الماضية شهدت تطورات جديدة فيما يخص مستقبل ابن الـ 25 عامًا.

وذكر جاليتي بأن نادي ستاد ريمس الفرنسي قدم عرضًا لنادي الهلال السعودي بشأن الفوز بخدمات اللاعب مقابل 2 مليون يورو لكن هذا العرض قُوبل برفض فوري من النادي السعودي.

وذكرت التقرير أن النادي الفرنسي لم يرفع راية الاستسلام وأنهم مستعدون للعودة وتقديم عرض بـ 3 مليون يورو بالإضافة إلى نسبة من إعادة بيع اللاعب في المستقبل.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة تطورات هامة فيما يخص مستقبل اللاعب.

وكان سعود عبد الحميد قد بدأ مشواره مع الفريق الأول بنادي الاتحاد في يوليو 2018 عندما تم تصعيده من قطاع الناشئين قبل أن ينتقل إلى صفوف نادي الاتحاد في يناير 2022.

سعود عبد الحميد يرفض التجديد لـ الهلال

وكانت تقارير في الصحافة السعودية قد زعمت أن سعود عبد الحميد رفض فكرة التجديد لنادي الهلال السعودي وأن اللاعب يفضل خوض تجربة احتراف خارج الحدود السعودي.

ويُحاول نادي الخلال تجديد عقد اللاعب الذي ينتهي خلال عام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق