معلق مباراة أنجيه ونيس والقنوات الناقلة.. محمد عبدالمنعم ينتظر الظهور

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب النجم المصري محمد عبد المنعم أول ظهور له مع نيس خلا المباراة التي يخوضها ضد نظيره فريق  أنجيه والتي تقام اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي.

يتسلح فريق أنجيه في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " ريموند كوبا" بالأرض والجماهير في مواجهة فريق نيس والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

أول ظهور لـ محمد عبد المنعم مع نيس

يحتل فريق نيس المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، بعدما جمع نقطة واحدة فقط من أول مواجهتين. بينما يتذيل فريق أنجيه جدول الترتيب برفقة بريست وسانت إتيان بدون أي رصيد من النقاط.

ويطمح محمد عبد المنعم إلى التألق في أول ظهور له مع نيس وقيادته إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم على نظيره أنجيه وخطف الثلاث نقاط.

وفي وقت سابق أعلن فرانك هايس، المدير الفني لنادي نيس، عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة الفريق ضد أنجيه وقد شهدت القائمة الظهور الأول لمحمد عبد المنعم مع نيس، حيث يتطلع الجميع إلى مشاهدة أدائه مع الفريق.  

وكان عبد المنعم أحد اللاعبين البارزين الذين ساهموا في تتويج الأهلي بلقب دوري الأبطال في النسخة قبل الماضية عندما سجل هدفا برأسية قوية في شباك الوداد المغربي في إياب المباراة النهائية ليحصد الأهلي اللقب مستفيدا من تعادله الإيجابي بهدف مقابل هدف في العودة وفوزه في الذهاب بهدفين مقابل هدف، مما يعكس قدرات عبد المنعم الهجومية التي تساهم في نجاح فريقه في المواعيد الكُبرى.

معلق مباراة أنجيه ضد نيس في الدوري الفرنسي

يقوم المعلق مضر اليوسف بالتعليق على مباراة أنجيه ضد نيس في الدوري الفرنسي.

القنوات الناقلة لمباراة نيس ومحمد عبدالمنعم اليوم ضد أنجيه في الدوري الفرنسي

تنقل أحداث مباراة نيس الذي يلعب له النجم المصري محمد عبدالمنعم ضد أنجيه في الدوري الفرنسي عبر القنوات التالية: 

beIN Sports HD Xtra 1

Arena Sport 2 HD Serbia

Arena Sport 7 HD Croatia

Arena Sport 4 HD BiH

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق