اخبار كورة

مبابي يتجنب غرفة العمليات في ريال مدريد

موقع اخبار كورة - ذهب كيليان مبابي المنضم حديثًا إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، قادمًا من باريس سان جيرمان، في إجازة بعد العرض التقديمي الذي قدمه أمس في سانتياجو برنابيو.

ويعد الهدف ذو الأولوية للاعب وللنادي الأبيض هو أن يأخذ الفرنسي الآن فترة راحة بعد موسمه الطويل. ومن المقرر أن يكون موعد عودته في 7 أغسطس المقبل.

مبابي يهرب من العملية الجراحية لأنفه

والخبر السار بعد أن خضع للفحص أمس من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد هو أنه في الوقت الحالي تم استبعاد الجراحة بعد تعرضه لكسر في الأنف مع فرنسا في بطولة أوروبا في ألمانيا، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وكالمعتاد، ما لم تقول الاختبارات الدورية التي سيخضع لها خلاف ذلك، وهو الأمر الذي يبدو غير مرجح، سيعود المهاجم إلى الفالديبيباس للتمرين مع بقية زملائه في الفريق بدون قناع وبدون جراحة.

لكن هذا شيء لا يمكن ضمانه بنسبة مائة بالمائة وسيعتمد على حالة الحاجز الأنفي عند عودتك من الإجازة.

تاريخ عودة مبابي يقول المزيد من الأشياء. وبالتالي، فإن الشيء الطبيعي هو أنه لن يقوم بجولة في الولايات المتحدة، اعتبارا من 28 يوليو، حيث سيلعب الفريق ثلاث مباريات ودية: ضد ميلان وبرشلونة،و تشيلسي.

في مدريد، مرة أخرى، من الواضح أن الشيء الأكثر أهمية هو أن ينقطع مبابي عن اللعب وأن يحظى بموسم جيد. في مدريد، هناك بعض القلق بشأن التقويم القادم وهم يدركون أن اللاعبين ليسوا آلات.

ومع الشكل الجديد لكأس العالم للأندية، يمكن لفريق مدريد إنهاء الموسم في 13 يوليو، موعد المباراة النهائية، دون إغفال التزامات المنتخب الوطني. هناك سبعة ألقاب على المحك، ويبدو من السخافة فرض عودة لاعب، حتى لو كان مبابي وجولة في الولايات المتحدة، والتي يمكن دفع ثمنها غاليًا لاحقًا.

وضع مبابي نفسه بين يدي النادي عندما يتعلق الأمر بالجولة. وفيما يتعلق أيضًا بخياراتهم للتواجد في المباراة الرسمية الأولى للموسم، كأس السوبر الأوروبي يوم 14 أغسطس ضد أتالانتا . والحقيقة هي أنه سيصل إلى الموعد، على الرغم من أسبوع واحد فقط من التدريب. أنشيلوتي هو من سيقرر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :