اخبار كورة

ليل يتحدى باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

موقع اخبار كورة - يخوض فريق ليل في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره باريس سان جيرمان في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الفرنسي.

يخوض فريق ليل مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب "بيير ماوروي" متسلحًا بالأرض والجمهور في مواجهة باريس سان جيرمان والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

ليل ضد باريس سان جيرمان

مباراة ليل ضد باريس سان جيرمان ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط والحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

ويتساوى باريس سان جيرمان وليل في نفس عدد النقاط بعد خوض مباراتين في الدوري الفرنسي حيث يتواجدان الثالث والرابع في جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

يطمح كلا الفريقين في حصد الثلاث نقاط من أجل مطاردة مارسيليا في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

يبحث ليل وباريس سان جيرمان الليلة عن الفوز الثالث من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

وبدأ باريس سان جيرمان مشواره هذا الموسم في الدوري بالفوز على لوهافر بنتيجة 4-1  وفي الجولة الثانية تخطى مونبيلييه بسداسية نظيفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :