اخبار كورة

باريس سان جيرمان يدعم نجمه بعد تعرضه للعنصرية ويتوعد المسؤولين عن ذلك

موقع اخبار كورة - أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي دعمه الكامل لـ نونو مينديز لاعب الفريق عقب تعرضه لهتافات عنصرية خلال عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد مواجهة برسيت.

وقال النادي الفرنسي خلال بيان رسمي: "يقدم نادي باريس سان جيرمان دعمه الكامل للاعبه نونو مينديز الذي استُهدف بتعليقات مسيئة وعنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي على هامش مباراة الأمس ضد بريست".

وأكمل: "باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية ومعاداة السامية أو أي شكل آخر من أشكال التمييز، الإهانات العنصرية الموجهة إلى نونو مينديز غير مقبولة على الإطلاق، نحن ندعم بقوة نونو وجميع المتضررين، ونعمل مع السلطات والجمعيات المعنية لضمان محاسبة المسؤولين عن ذلك".

واختتم: "في باريس سان جيرمان، نحن ملتزمون بتعزيز بيئة من الاندماج والاحترام والوحدة داخل الملعب وخارجه، لا مكان للعنصرية في كرة القدم، وسنواصل التمسك بقيم التسامح والاحترام التي تميز نادينا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :