اخبار كورة

تشكيل نانت المتوقع ضد سانت إيتيان بالدوري الفرنسي.. ما موقف مصطفى محمد؟

موقع اخبار كورة - يبدو أن الجهاز الفني بنادي نانت، استقر على ملامح تشكيل فريقه لمواجهة نظيره سانت إيتيان، في المباراة التي تقام مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الفرنسي.

نانت ضد سانت إيتيان

ويتسلح نادي نانت في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " ملعب لا البوجوار" بالأرض والجماهير في مواجهة سانت إيتيان.

وفقًا لتقارير الصحف الفرنسية، سيتواجد مصطفى محمد، مهاجم نانت الفرنسي، على دكة البدلاء على الفريق ولم يعتمد عليه المدرب بشكل أساسي في المباراة، ليفضل تواجد اللاعب كورقة رابحة.

يطمح مصطفى محمد في قيادة نانت لتحقيق الفوز في مباراة اليوم ليرفع عدد انتصاراته في الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي إلى ثلاثة.

نانت يحتل قبل مباراة اليوم المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط بعد 5 مباريات حيث حقق الفوز في مواجهتين وتعادل في مثلهما  وتعرض لهزيمة وحيدة.

يأمل نانت في أن يتغلب على نظيره سانت إيتيان ليخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

ومن جانبه يسعى سانت إيتيان والذي يحل ضيفًا على نانت في تحقيق الفوز من أجل الابتعاد عن قاع الدوري الفرنسي حيث يقبع في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط من انتصار وحيد.

تشكيل نانت المتوقع ضد سانت إيتيان

- حراسة المرمى: لافوت.

- خط الدفاع: أميان، باولس، كاستيليتو، كوزا.

- خط الوسط: تشيرفيلا، لبيينانت، أوجوستو.

- خط الهجوم: توماس، أبلين، سيمون.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :