اخبار كورة

تشكيل نيس المتوقع ضد باريس سان جيرمان وموقف محمد عبدالمنعم

موقع اخبار كورة - يصطدم فريق نيس الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمد عبد المنعم في تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة بنظيره فريق باريس سان جيرمان في المباراة التي تجمع بين الفريقين في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الفرنسي.

يتسلح نيس في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " أليانز ريفييرا" بالأرض والجماهير في مواجهة فريق باريس سان جيرمان والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح فريق نيس المحترف في صوفه النجم المصري محمد عبد المنعم في الخرج بنتيجة إيجابية من مباراة اليوم رغم صعوبتها من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

يأمل نيس في تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل العودة لسكة الانتصارات بعد الخسارة الكبيرة التي تعرض لها في آخر ظهور له أمام لاتسيو الإيطالي برباعية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي.

مهمة نيس الليلة لن تكون سهلة أمام باريس سان جيرمان الذي لن يفرط بسهولة في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط.

باريس سان جيرمان يدخل مباراة اليوم بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط والانقضاض على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي والتي يتواجد فيها موناكو برصيد 19 نقطة.

ويحتل باريس سان جيرمان حاليًا وصافة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 16 نقطة بعد خوض 6 مباريات حيث حقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد.

تشكيل نيس المتوقع ضد باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي

ووفقًا للتقارير الفرنسية، من المتوقع أن يتواجد محمد عبد المنعم على دكة بدلاء فريقه في مباراة اليوم، بعدما تواجد ضمن التشكيل الأساسي في المباراة الماضية أمام لانس، لكن مديره الفني فضّل إخراجه بين شوطي اللقاء بعد تحصله على بطاقة صفراء.

حارس المرمى: مارسين بولكا.

خط الدفاع: يوسف نداييشيميي - مويس بومبيتو - دانتي.

خط الوسط: جوناثان كلاوس - بابلو روزاريو - تانجي ندومبيلي - توم لوشيت.

خط الوسط الهجومي: إيفان جيساند - جيريمي بوجا.

خط الهجوم: يوسوفا موكوكو.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد نيس

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، ويليام باتشو، نونو مينديز.

خط الوسط: جواو نيفيس، وارن زائير إيمري، فابيان رويز.

خط الوسط الهجومي: إيفان جيساند، جيريمي بوجا.

خط الهجوم: راندال كولو مواني، لي كانج إن، برادلي باركولا.
 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :