عاجل.. تأجيل مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

–  أكدت هيئة الإذاعة البريطانية، مساء اليوم الأحد، أن مباراة مع ضيفه تم تأجيلها لتلعب في وقت مختلف عن وقتها المحدد سلفاً بسبب اقتحام الجماهير ملعب أولد ترافورد اعتراضاً على ملاك النادي وقراراتهم في الفترة الأخيرة.

البي بي سي أوضحت أن المباراة ستؤجل ولن تقام في موعدها السابق على أن تقام في وقت لاحق من اليوم، أو في يوم آخر.

تأجيل لقاء مانشستر يونايتد وليفربول بسبب شغب الجماهير

ولم تحسم رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز الموعد الجديد للمباراة، لكنها أكدت على تأخيرها لوقت غير مسمى حتى عودة الحياة لوضعها الطبيعي في أولد ترافورد ومحيطه.

وتفيد تقارير صحفية بريطانية بأن اللقاء قد يقام في السادسة والنصف مساء اليوم بالتوقيت المحلي في مانشستر، مع العلم أن اللقاء كان سيقام في الرابعة والنصف من مساء اليوم.

بدورها أكدت صحيفة ليفربول إيكو البريطانية أن كل الشواهد تفيد بتأجيل اللقاء دون الإفادة بموعده الجديد، حتى أن الصحفيين المتواجدين في ملعب أولد ترافورد باتوا على ثقة بعدم إقامته في موعده المحدد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق