جوارديولا يختار أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم

بطولات [1] 0 تعليق 23 ارسل طباعة تبليغ حذف

اختار المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أفضل لاعب من وجهة نظره في الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021/2022 الجاري.

جوارديولا أدلى بتصريحات لصحيفة "تايمز" البريطانية، وأوضح من خلالها أن جناح فريقه، الدولي البرتغالي برناردو سيلفا، هو الأفضل في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، رغم اختيار الكثيرين للدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول.

وقال جوارديولا: "بالنسبة لي، برناردو سيلفا هو الأفضل في الدوري الإنجليزي حاليًا، وكان الأفضل قبل ثلاثة مواسم عندما فزنا باللقب بـ98 نقطة".

اقرأ أيضًا.. مستشهدًا بـ محمد صلاح وماني.. جوارديولا: لن ننجو إذا لم نهاجم

وأضاف: "إذا شاهدته قبل موسمين أو ثلاثة، فسترى نفس اللاعب الذي تراه الآن، هدفه في أستون فيلا كان جيدًا حقًا".

وأتم: "برناردو لديه قدرات خاصة، ويُمكن أن يفعل ما يحلو له، أمام أستون فيلا تصرف بشكل جيد، وسجّل هدفًا في حارس رائع، إنه لاعب من مستوى آخر".

برناردو سيلفا أمس الخميس، سجّل هدفًا رائعًا في انتصار مانشستر سيتي على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، ليرفع رصيده من الأهداف في البريميرليج إلى 5 أهداف خلال 13 مباراة.

شاهد هدف برناردو سيلفا في أستون فيلا

— مانشستر سيتي (@Cityarabia)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق