تطور إيجابي لبرشلونة في ملف صفقة أداما تراوري

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى نادي خبراً إيجابياً بشأن ملف استعادة الجناح الهجومي الإسباني الموهوب أداما تراوري الذي يُقدم مستويات رائعة مع وولفرهامبتون.

وبحسب تقرير نشرته فإن الوولفز قرروا خفض مطالبهم المالية لبيع تراوري الذي ينتهي تعاقده في صيف 2023 ليكون سعره حالياً بين 18 و20 مليون باوند.

وأشار التقرير أن النادي الإنجليزي رفض عرضاً في الصيف بقيمة 25 مليون باوند، وطلبوا حينها 50 مليون باوند، الأمر الذي يعني أن السعر انخفض بمقدار 30 مليون باوند تقريباً.

برشلونة سيُواجه تنافساً من ليفربول للحصول على خدمات تراوري

وشددت الصحيفة الكتالونية على أن السعر الجديد لتراوري سيجعل من عملية انتقاله أكثر سهولة، ولن يكون برشلونة هو الوحيد المُهتم بخدمات الجناح الهجومي الموهوب فهناك ليفربول أيضاً فضلاً عن آر بي لايبزيج.

قصص سبورت 360

ويُعد تراوري الذي يبلغ من العُمر 25 سنة من ناشئي نادي برشلونة ولعب في فرق تحت 16 وتحت 19 سنة كما لعب في فريق برشلونة B، وانتقل في عام 2015 لفريق أستون فيلا قبل أن ينتقل إلى ميدلزبره في 2016، وانتقل في 2018 لمحطته الأهم حتى الآن وولفرهامبتون.

ولعب تراوري بقميص وولفرهامبتون 146 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم عشرة أهداف وصنع 18 لزملائه، ولم يلعب الجناح الإسباني هذا الموسم سوى 13 مُباراة في الدوري الإنجليزي لم يُسجل فيهم أو يصنع أي أهداف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق