رسمياً.. فان دايك يُحدد موقفه من المشاركة في اليورو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – بات في حُكم المؤكد، غياب فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، عن قائمة منتخب هولندا المشاركة في نهائيات كأس أمم أوروبا، المقرر إجراؤها في الصيف القادم، وذلك بسبب رغبته في تجهيز نفسه للموسم القادم.

وكان فان دايك قد تعرض لإصابة قوية في الركبة خلال مباراة ليفربول وإيفرتون، وغاب على إثرها لستة أشهر عن الملاعب إثر خضوعه لعملية جراحية، ويأتي قراره بعدم اللعب في اليورو بعد تفكير طويل وبتوجيه من يورجن كلوب.

المدافع الهولندي فان دايك يعلن غيابه عن كأس أوروبا:

وقال الحساب الرسمي لليفربول، إن فيرجل فان دايك استبعد نفسه من نهائيات كأس أمم أوروبا “يورو 2020” بشكل نهائي حيث سيُركز على الجولة التحضيرية لضمان العودة للملاعب بشكل مثالي في الموسم القادم.

وقال فان دايك في تصريحات لموقع الريدز: “مع كل ما يحدث، أشعر أن القرار الصائب من الناحية البدنية هو عدم المشاركة في كأس أمم أوروبا، لأنني أريد الدخول في المرحلة الأخيرة من عملية التعافي”.

وأردف: “سأتدرب كل يوم، وسأواصل التدريب حتى بداية الموسم التحضيري. من الواضح أنه سيكون هناك يومين من الراحة، لكنني أريد أن أكون جاهزاً وسأفعل كل ما هو ممكن للاستعداد، وهو أمر طبيعي، وأنا أتطلع إلى ذلك”.

وواصل: “الطبيب سعيد جداً بكل ما يجري، الشيء الجيد هو أنني لم أتعرض لانتكاسة حتى الآن وآمل ألا يحدث ذلك. لذلك أنا أستمر في العمل، وأواصل العمل الجاد وأزداد قوة ونأمل أن يكون كل يوم”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق