مورينيو يريد خطف نجم ليفربول من برشلونة وبايرن ميونخ

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية مساء اليوم الثلاثاء أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي في الموسم القادم يريد التعاقد مع الهولندي جيني فينالدوم لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي.

وكشفت صحيفة “الكوريري ديللو سبورت” عن التحديثات والأخبار الأخيرة بشأن مستقبل الدولي الهولندي جيني فينالدوم لاعب خط وسط ليفربول الإنجليزي، حيث أكدت أن الريدز ينتظرون رد نهائي من اللاعب بعد نهاية الموسم الجاري.

وذكرت الصحيفة الإيطالية أن هناك ثلاثة أندية الآن تتصارع على التعاقد مع جيني فينالدوم مجاناً خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة وهم برشلونة، بايرن ميونخ وأخيراً روما.

وكانت صحيفة “الأتلتيك” الإنجليزية قد كشفت سابقاً أن الهولندي جيني فينالدوم يرفض تجديد عقده مع ليفربول بسبب العرض المادي الضعيف المقدم من أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب فينالدوم موسمه الأخير القادم داخل ليفربول، حيث ينتهي عقد اللاعب مع نهاية الموسم الجديد 2020/2021 ولا يوجد أخبار عن اتفاق جديد بين الطرفين لتجديد التعاقد بينهما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق