أسطورة ليفربول يشن هجوماً لاذعاً على رونالدو

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

شن ايان راش، أسطورة نادي ، هجوماً لاذعاً على كريستيانو رونالدو نجم بعد لقطة كسر الهاتف المحمول للمُشجع الشاب لنادي إيفرتون.

وكان رونالدو قد خطف الأنظار بلقطة كسر الهاتف المحمول أثناء خروجه من أرضية ملعب جوديسون بارك بعد هزيمة اليونايتد بهدفٍ دون رد أمام التوفيز في إطار مُنافسات الدوري الإنجليزي.

راش: أفهم سبب غضب رونالدو..ولكن

وقال راش، في تصريحات نقلها موقع ، :”أنا أحب كريستيانو رونالدو، هو مُحترف رائع، وواحد من أفضل اللاعبين على الإطلاق”.

وأضاف أيقونة الريدز لحديثه قائلاً :”لقد كان من المُحبط رؤيته يُعبر عن خيبة أمله بهذه اللقطة تجاه مُشجع إيفرتون الشاب في عطلة نهاية الأسبوع”.

قصص سبورت 360

وتابع قائلاً :”بوضوح رونالدو كان مُحبطاً بسبب عدد من الأمور، اليونايتد خسر وتعرض هو لكدمة أيضاً، ولكن هذا ليس عُذراً لقدوة مثله لتكون ردة فعله بهذه الطريقة”.

يُذكر أن التقارير الإنجليزية قد أكدت على أن مانشستر يونايتد لن يُعاقب رونالدو بسبب تصرفه، وذكرت التقارير أن اليونايتد قبل اعتذار الدون الذي عبر عنه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق