صحيفة آس تحذّر بنزيما: صلاح مرشح بقوة للكرة الذهبية

Sport 360 [1] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً تستعرض فيه المنافس الأول لكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد في سباق الكرة الذهبية، التي تقدمها صحيفة فرانس فوتبول لأفضل لاعب في العالم خلال الموسم.

ويرى الكثيرين أن كريم بنزيما يتصدر سباق التتويج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022، نظراً للأداء المذهل الذي يقدمه مع ريال مدريد في الموسم الحالي، سواء على صعيد الليجا أو دوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح المنافس الأول لكريم بنزيما

لكن الصحيفة المدريدية تعتقد أن بنزيما ليس المرشح الوحيد للفوز بالكرة الذهبية، ووضعت اسم النجم المصري محمد صلاح كمرشح رئيسي أيضاً، فهو الآخر يقدم موسم استثنائي مع ليفربول.

ونجح محمد صلاح يوم أمس في تسجيل هدفين بشباك مانشستر يونايتد وصناعة هدف آخر، ليرفع رصيده إلى 22 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى  لتقديمه 12 تمريرة حاسمة.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن محمد صلاح يحظى بدعم الصحفيين العرب، بالإضافة إلى وسائل الإعلام الإنجليزية التي ستواصل الضغط لكي يتوج بها الفرعون المصري، وذلك بسبب تجاهل لاعبي البريميرليج بشكل كامل خلال السنوات الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق