كل ما قدمه صلاح في مباراة ليفربول ضد فياريال .. أرقام مميزة

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

ساهم النجم المصري محمد صلاح في فوز فريقه ليفربول على فياريال بهدفين نظيفين، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد رود، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان محمد صلاح وراء التمريرة الحاسمة في الهدف الثاني، الذي حمل توقيع زميله السنغالي ساديو ماني بحلول الدقيقة 55 من عمر اللقاء، وهذا الهدف رقم 14 الذي يصنعه النجم المصري في مختلف البطولات خلال الموسم الحالي.

محمد صلاح قدّم مباراة جيدة في ذهاب نصف النهائي

ولو نظرنا إلى أرقام محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد فياريال، سنجد أنه قدم مباراة طيبة، رغم أنه لم ينجح في هز شباك المرمى في نهاية المطاف.

ويحتل صلاح المرتبة الثانية كأكثر لاعب تهديداً للمرمى بواقع 4 تسديدات، متخلفاً عن زميله لويس دياز الذي سدد 5 كرات خلال التسعين دقيقة.

قصص سبورت 360

وبعيداً عن الهدف الذي قدمه، تمكن الفرعون المصري من تقديم تمريرتين مفتاحيتين، ويتفوق عليه في ذلك لاعبين فقط هما الظهيرين ألكسندر أرنولد وأندرو روبرستون.

على صعيد التمريرات، لم تكن أرقام محمد صلاح جيدة بالقدر الكافي، حيث أكمل 30 تمريرة، بنسبة نجاح بلغت 83%، محتلاً المركز التاسع في ليفربول، لكن هذا أمر طبيعي بحكم أنه يلعب في مركز هجومي، وليس مسؤولاً عن بناء اللعب.

ونجح صلاح في القيام بمراوغة ناجحة خلال المباراة، ويتفوق عليه لويس دياز فقط الذي قام بمراوغتين ناجحتين. أما على الصعيد الدفاعي، لم يكن له أي تدخل ناجح، ولم يفتك أي كرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق