5 أرقام على هامش فوز ليفربول المُثير على فياريال

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح فريق في تحقيق فوز مُثير على فياريال بهدفين دون رد، وذلك في ذهاب نصف نهائي .

وكان التهديف في المُباراة التي استضافها ملعب أنفيلد رود قد بدأ بهدفٍ عكسي سجله استوبينان بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 53، قبل أن يُسجل ساديو ماني الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 55.

وأفرز اللقاء الذي أقيم على أرض ملعب ليفربول عدة أرقام مُهمة، نسرد بعضاً منها خلال السطور التالية:

ليفربول يُواصل نتائجه المُبهرة

فاز يورجن كلوب في رابع مُباراة على أرض فريقه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من أصل أربع مُباريات، بنسبة نجاح وصلت لـ 100% مُتساوياً مع مارشيلو ليبي وأوتمار هيتزفيلد.

قصص سبورت 360

وفاز ليفربول بمُباراة اليوم في 20 مُباراة من أصل آخر 24 مُباراة للفريق في كافة المُسابقات، وهو رقم مُبهر يؤكد القيمة الكبيرة لعمل كلوب مع رجاله هذا الموسم.

صنع صلاح الهدف الذي سجله ماني، ليرفع الثنائي الإفريقي رصيد الأهداف التي سُجلت بالمُشاركة سوياً للهدف السابع في دوري الأبطال، وهو الرصيد الأفضل لأي ثنائي بالتساوي مع ثنائية صلاح نفسه مع روبرتو فيرمينو ورايان جيجز وواين روني.

رفع ليفربول سجل انتصاراته للفوز التاسع هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، وهو الرصيد الأفضل للريدز في نسخة واحدة من أي مُسابقة أوروبية.

ورفع ساديو ماني رصيد أهدافه في الأدوار الإقصائية لدوري أبطال أوروبا للهدف رقم 14، وهو الرصيد الأفضل لأي لعب إفريقي بالتساوي مع الأسطورة العاجية دييديه دروجبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق