رسالة حماسية من كاسياس لنجوم ريال مدريد قبل نهائي الأبطال

Sport 360 [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه إيكر كاسياس، أسطورة ، رسالة لنجوم الميرنجي قبل مُواجهة فريق في نهائي .

ويلتقي الفريقان يوم السبت المُقبل على أرض ستاد فرنسا الدولي في ضاحية سان دوني في العاصمة الفرنسية باريس في مُباراة تعد بالكثير.

كاسياس: لن يتذكر أحد مشوار ريال مدريد بدون الكأس

وقال كاسياس، في تصريحاتٍ نقلتها ، :”جمهور ريال مدريد يجب أن يشعر بالفخر بهذا الفريق الذي قدم أداءً رائعاً استمتع به الجميع”.

وتابع :”كلاعب في ريال مدريد عليك ان تتحلى بهذه القوة وهذه المهارة وفوق ذلك كله هذه الشجاعة التي تجعلك تصل للنهاية، وهذا الأمر هو ما يصنع الفارق في بطولة مثل دوري أبطال أوروبا”.

قصص سبورت 360

وأضاف أيقونة الميرنجي قائلاً :”العودة (الريمونتادا) أمر جيد جداً، ولكن الآن علينا الفوز بالبطولة، نحن نفتقد حبة الكرز، الكعكة بدون حبة الكرز ليس مُكتملة، صحيح؟ “.

وأكمل :”إذا لم نفز بالكأس فإن لا أحد سيتذكر ما حدث مع باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي، لمُواصلة إثارة القصة يجب أن تُزين النهاية بالكأس”.

وتابع كاسياس :”ريال مدريد وليفربول هما الفريقان الأفضل في العالم في هذه اللحظة، ويستحق الفريقان الوصول للنهائي”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق