ماني يُمهد للرحيل عن ليفربول : سأفعل ما يطلبه شعب السنغال

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ألمح ساديو ماني نجم هجوم إلى إمكانية رحيله عن الريدز، وذلك بعد أن أظهرت استطلاعات الرأي في السنغال أن 60% أو 70% من الناس يريدون منه مغادرة النادي الأحمر هذا الصيف.

ويتبقى على نهاية عقد ساديو ماني حوالي 12 شهراً فقط، وبرز اللاعب كهدف محتمل للغاية لنادي بايرن ميونخ، ويستعد النادي البافاري لربط ماني به بعقد لمدة 3 سنوات قادمة.

وكان ماني قد قال لشبكة سكاي سبورتس الأسبوع الماضي بأنه سيقرر مستقبله بعد نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وكسر اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً الصمت الآن في مؤتمر صحفي قبل مباراة السنغال ضد بنين في تصفيات كأس الأمم الأفريقية حيث قال عن استطلاع الرأي: “مثل أي شخص آخر فأنا على وسائل التواصل الاجتماعي وأرى التعليقات”.

قصص سبورت 360

واستطرد: “أليس ما بين 60 إلى 70% من السنغاليين يريدون مني مغادرة ليفربول؟ سأفعل ما يريدون..سنرى قريباً..لا داعي لأن نكون في عجلة من أمرنا”.

وكان يورجين كلوب مدرب ليفربول قد قال سابقاً عندما سُئل عن مستقبل ساديو ماني قبل نهائي دوري الأبطال : “أينما سيلعب ساديو ماني الموسم المقبل، فإنه سيبقى لاعباً كبيراً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق